مدقق الانتحال للناشرين

في الوقت الحالي ، مع ظهور التكنولوجيا ، تتغير الطريقة التقليدية للنشر. تنتج معظم الشركات مجلاتها الخاصة ونشرات الاكتتاب في الوقت الحاضر. يوفر لك مدقق الانتحال للناشرين الطريقة الأكثر دقة للتحقق من المحتوى الخاص بك وحماية العمل المنشور.

إذا اختارت شركة النشر الذاتي ، فمن الأفضل التحقق من المحتوى قبل النشر لتجنب الانتحال. يسمح لك Copyleaks بمسح ملايين الصفحات المتوفرة على الويب وقاعدة بياناتهم قبل نشر عملك. يمكن لمدقق الانتحال الخاص بنا للمجلات فحص الإنترنت على الفور للمحتوى المنسوخ وتوليد النتيجة على الفور.

تحقق من السرقة الأدبية الآن!

Detect Plagiarism In Seconds with Copyleaks

Paste or upload your text/document and get started today for free with a 20 pages/month limited trial!

من يمكنه استخدامه للكشف عن الانتحال في الأعمال المنشورة؟

تتميز صناعة النشر بالكثير من التنوع لأنها تتكون من ناشرين تقليديين ، ومنشئي محتوى ، وناشري محتوى عبر الإنترنت ، ومحررين ، ووكالات أدبية ، وخدمات الكتابة ، ومحرري المخطوطات ، وما إلى ذلك. يمكنهم استخدام كتابنا مدقق الانتحال. يمكن أن يساعد مدقق السرقة الأدبية في المجلة العلمية من هم على استعداد لنشر المجلات العلمية والطبية وإجراء مسح شامل للمحتوى المكرر.

يمكن استخدام مدقق الانتحال الخاص بنا للناشرين من قبل دور النشر المختلفة والناشرين عبر الإنترنت والمحررين الذين يحتاجون إلى التأكد من أن النصوص والمحتويات لا تحتوي على أي انتحال. بالنسبة للمدونين أو منشئي المحتوى عبر الإنترنت الذين يحتاجون إلى إنتاج محتوى أصلي للحصول على ترتيب أفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين ، يمكننا أيضًا استخدام مدقق الانتحال الخاص بنا للمجلات. يقوم مدقق الانتحال بمقالنا بمسح المحتوى بعمق قبل النشر حتى لا يحتوي على محتوى مكرر.

من يمكنه استخدامه للكشف عن الانتحال في الجامعات؟ حلقة الوصل

تقدم Copyleaks برنامجًا قائمًا على واجهة برمجة التطبيقات يمكنه الاندماج بسرعة وكفاءة مع نظامنا لفحص المحتويات المتاحة على الإنترنت. هذه هي الطريقة التي يمكن للناشرين من خلالها حماية عمل المؤلف ، وفي الوقت نفسه ، يمكنهم كسب حركة مرور جيدة إلى موقعهم على الويب. يمكن أيضًا للناشرين عبر الإنترنت ومحرري المخطوطات والوكالات الأدبية استخدام مدقق سرقة الكتب لدينا لتجنب مشكلات رفع حقوق النشر الرئيسية.

قارن عملك المنشور بالبيانات المتنوعة المتاحة على الويب. إذا وجدت تشابه ، أبلغ على الفور. نوفر لك عنوان URL الدقيق للموقع ، وعدة كلمات ، ونسبة التشابه ، جنبًا إلى جنب مع المقاطع المميزة. API الخاص بنا قادر على حماية العمل الأصلي من خلال تشغيل عمليات المسح المتكررة.

ميزات مدقق الانتحال للناشرين

Multiple Languages​

Our article plagiarism checker has the advanced functionality to scan files and URLs in Unicode, for plagiarism. It can be utilized by professors who want to grade assignments in various languages.​

Accessible from All Devices​

Our article plagiarism checker can scan files of varying file formats. The file types include .pdf, .doc, HTML, .txt, and more. You can easily scan the documents to get a detailed report.​

Physical content support​

Our advanced OCR technology allows you to scan physical files. You can take a photo and upload it, and our plagiarism checker for publishers will examine the content and generate the report instantly. It is perfect for the teachers and professors who want to check physical copies of the papers or assignments.​

Different File Formats​

Our plagiarism scanner for publishers can scan quickly from any device. You can upload files from your device storage, and our plagiarism checker will scan it.​

Comprehensive Results​

Copyleaks advanced technology can effectively search the web for duplicate content. You can choose any content and get an accurate result. You can also schedule daily, weekly and monthly scans by using our API and can scan as much content as you wish. ​

API

Your system can be quickly and seamlessly integrated with Copyleaks open-Source API to efficiently work with our ready-to-use codes available in different languages. Our frequent scans can help to generate an accurate result for the content users.​

استخدم Copyleaks plagiarism API واضرب قدرات مدقق الانتحال Copyleaks.

100٪ خاص. مرن. القابلة للتطوير. موثوق.

كيف يمكن للكتاب تجنب الانتحال الذاتي؟

  • تجنب النشر المكرر: يجب على المؤلفين الذين يستخدمون نوعًا من البيانات والمراجعات والاستنتاجات والبيانات الداعمة توضيح المصدر الأصلي. لتجنب النشر المكرر ، يحتاج المؤلف إلى استخدام علامات الاقتباس لتلك الأجزاء وأيضًا الاستشهاد بالمصدر بشكل مناسب.
  • تجنب “تقطيع السلامي”: إذا كان المؤلف يعيد صياغة أجزاء من أي أعمال أخرى ، فعليه أن يذكر المصدر. في بعض الأحيان ، يُلاحظ أن الكتاب يستبدلون أجزاء من عمل آخر بأعمالهم الخاصة ويستخدمون المصنف باسمه / اسمها. في هذه الحالة يجب عليه الكشف عن المصدر الأصلي.
  • تجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر: لتجنب انتهاك حقوق النشر فيما يتعلق بالعمل ، يجب أن يعرف المؤلف بوضوح قانون حقوق النشر. بهذه الطريقة ، يمكن للمؤلف منع أي نوع من الادعاءات المتعلقة بالسرقة الأدبية ، الانتحال الذاتي ، الانتحال العرضي.
  • تجنب إعادة التدوير غير المقبول للنصوص: كجزء من الكتابة الأخلاقية ، يجب على المؤلفين تجنب الانتحال الذاتي ، وهو في الأساس إعادة تدوير أعمالهم السابقة. إذا كان الكاتب يستخدم أجزاءً من كتاباته السابقة ، فعليه أن يقوم بالاقتباسات المناسبة.

كشف السرقة الأدبية لشركات النشر

بالنسبة لجميع دور النشر وخدمات الكتابة ، من الضروري استخدام أداة الكشف عن الانتحال لتحديد المحتوى المكرر. تقدم Copyleaks خدمة عالية الجودة لضمان أن المحتوى الذي تنشره لا يحتوي على أي نوع من المحتوى المكرر. من خلال مدقق الانتحال ومحررنا ، يمكن القيام بذلك على الفور. أداتنا تعمل بأي شكل. لذا ، ما الذي عليك فعله بالضبط؟ فيما يلي الخطوات المناسبة لك:

  1. انتقل إلى لوحة معلومات نشاطك التجاري وحدد “إضافة جديد”.
  2. اختر الآن خيارات مثل فحص الملفات أو عناوين URL أو إدخال نص عادي.
  3. انتظر حتى ينتهي كتاب مدقق الانتحال من مسحه. الآن ، يمكنك الوصول إلى قطع مماثلة مباشرة على لوحة القيادة الخاصة بك.
  4. يمكنك أيضًا مقارنة مستندين جنبًا إلى جنب لمعرفة الأجزاء التي تم نسخها بالكامل.

يوفر مدقق الانتحال للمجلات دقة 100٪. يمكن أن يتكامل مدقق الانتحال مع مجموعة من أنظمة إدارة المحتوى على أي موقع ويب. يمكن أن يجعل العملية برمتها خالية من المتاعب. نحن نضمن أن تساعدك أداتنا في الحصول على نص خالٍ من المحتوى المكرر بسهولة وعلى الفور.

قائمة المحتويات

ماذا يقول عملاؤنا عنا ...

أسئلة وأجوبة (FAQ)

للتحقق من المخطوطات بحثًا عن الانتحال ، يمكنك فحص المحتوى الخاص بك باستخدام مدقق الانتحال للناشرين. سيقومون بفحص النص الخاص بك وتحديد الأجزاء المنسوخة. للحصول على نتائج جيدة ، يمكنك استخدام Copyleaks.
يمكنك بسرعة معرفة ما إذا كانت ورقة البحث مسروقة. كل ما عليك فعله هو تحميل النص إلى مدقق الانتحال للناشرين ، وتوليد النتيجة. يمكنك استخدام Copyleaks للحصول على نتائج دقيقة.
للتحقق من مقال عن الانتحال ، تحتاج إلى استخدام مدقق الانتحال للمجلة. ستنتج الأداة تقريرًا يحدد الأجزاء المكررة. يمكنك استخدام Copyleaks لإجراء فحص دقيق وفوري.
انتحال Copyleaks دقيق 100٪. تقوم تقنيتها المتقدمة بمسح المحتوى بدقة وإنشاء تقرير مفصل.
يُقصد بالعمل المنشور عمل يتم إتاحته للجمهور مقابل المال أو بالمجان. على الرغم من أن مصطلح العمل المنشور يشار إليه تقليديًا بالكتب أو المجلات التي يتم توزيعها أو بيعها.
باستخدام Copyleaks ، ستتمكن من التحقق من عملك المنشور مقابل مليارات المصادر عبر الإنترنت وتحديد ما إذا كانت هناك نتائج بنص مشابه. يمكنك تنزيل تقرير التشابه لاتخاذ مزيد من الإجراءات ضد الانتحال.

مشاركات المدونة التي قد تكون مهتمًا بها:

Assessment is essential for any type of learning. For lecturers or teachers, it is an integral part of education as the assessment helps attain the educational objectives by determining students’ progress through

In the world of e-learning, most articles, journals, assignments, and blogs are written with the aid of the internet. It leads to a probability of being copied. Currently, plagiarism is a genuine

The opinion pages are generally at the same level with the front-page, and are one of the most read sections of any national publications. The important readers, other than the general public,

K12 Education: Know the Pros and Cons of the System Starting from kindergarten to class 12 traditional learning has encouraged the students to be a part of the setup call school. However,